FORGOT YOUR DETAILS?

إنشاء حساب جديد لكي تتمكن من إضافة ملف شكاية

الإحصائيات

  • in الإحصائيات

    نسبة الانجاز حسب الهياكل الإدارية (تقرير2017)

    الوزارات : نسبة الانجاز 52.66%  من مجموع العرائض المعالجة من طرف الوزارات فقط . الولايات : نسبة الإنجاز 51.49%  من مجموع العرائض المعالجة من طرف الولايات فقط . البلديات: نسبة الإنجاز 47.69%  من مجموع العرائض المعالجة من طرف البلديات فقط . المؤسسات العمومية الوطنية: نسبة الإنجاز 75.00%  من مجموع العرائض المعالجة من طرف المؤسسات العمومية...
  • in الإحصائيات

    التحليل الإحصائي المركزي(تقرير 2017)

    اتصل بالمصالح  المركزية للموفق الإداري  سنة 2017 عدد هام  من المرتفقين  حيث بلغ تعدادهم 5432 أي بزيادة بلغت 71.89%  مقارنة بسنة 2016 (3160 مرتفق) وهذا في حدّ ذاته مؤشر على مدى تفاعل مختلف المتعاملين مع مؤسسة التوفيق نتيجة للإستراتيجية التي وقع اعتمادها لإعادة التعريف بمؤسّستنا...
  • in الإحصائيات

    التحليل الإحصائي للقطاعات الأكثر بروزا على مستوى الممثليات الجهوية (تقرير 2017)

    سجلت القطاعات التالية بروزا ملحوظا على مستوى الممثليات الجهوية : ـ المعاملات الإدارية : تصدّرت ممثلية سوسة هذا القطاع بقبول 100 عريضة مقابل 80 عريضة بممثلية قفصة و77 عريضة بممثلية الكاف، ومن حيث نسبة الإنجاز فقد بلغت 51.85 % بالكاف مقابل 44.44%  بسوسة  و40.52 % بقفصة، أما بالنسبة لممثلية صفاقس فإنها لم تسجل عددا مهما...
  • in الإحصائيات

    التحليل الإحصائي حسب القطاعات (تقرير2017)

    تتوزع العرائض التي تعلقت بملفات لا يدخل موضوعها ضمن مشمولات الموفق (126 ملفا)  أهمّها علاقة مهنية  (42 عريضة)، طلب شغل (37 عريضة)، طلب إعانة أو طلب مسكن (12 عريضة) ويبلغ مجموعها 91 عريضة وهي تمثل نسبة % 72.22 من مجموع العرائض التي لا تدخل ضمن مشمولات مؤسستنا وكذلك تمثل نسبة% 8.34 من جملة الإشكاليات المعروضة...
  • in الإحصائيات

    توزيع الملفات حسب الهياكل الإدارية و معطيات الجهات (تقرير2016)

    من خلال المعطيات الإحصائية نلمس مركزية التنظيم الإداري التونسي ضرورة أن ما يقارب نصف (48.69) الملفات لسنة 2016 تهم الوزارات. أما الولايات فهي معنية بحوالي 30 % من الملفات ، في حين أن البلديات لا تمثل إلا 7 % فقط لتأتي في المرتبة الرابعة بعد المؤسسات التي تمثل 13 % من مجمل الملفات. معطيات الجهات...
  • in الإحصائيات

    المعطيات الإحصائية على المستوى المركزي (تقرير2016)

    1 ـ تطورعدد المتصلين : أخذ عدد المتصلين اتجاه الاستقرار إذ قفز سنة 2015 من 2085 متصلا خلال سنة 2014 إلى 3403 ليستقر سنة 2016 في حدود 3160 متصلا. وهذا مؤشر على عودة السير العادي لعمل مؤسسة التوفيق بعد الفتور الذي عرفته في الثلاث سنوات قبل الأخيرة. 2 ـ معدلات عدد المتصلين خلال السنة :...
  • in الإحصائيات

    التحليل الإحصائي لسنة 2016 :حوصلة عامّة جهويا ومركزيا

    1 ـ العدد الجملي للمتصلين : بلغ العدد الجملي للمتصلين جهويا ومركزيا 7866 متصلا ، سواء عن طريق الهاتف أو البريد أو الزيارة المباشرة وذلك في حدود 40 % مركزيا و60 % تقريبا جهويا. 2 ـ العدد الجملي للملفات : تم سنة 2016 فتح 3150 ملفا منها 1610 على المستوى المركزي و1540 من قبل مصالحنا...
  • in الإحصائيات

    التحليل الاحصائي على المستوى المركزي

    قبل الخوض في التحليل الإحصائي تجدر الإشارة إلى أنّ الموفق الإداري إضافة إلى معالجة الملفات فإنه يقوم بالمعالجة الفورية للشكاوى التي تتمثل في استقبال كل الوافدين على مصالحه قصد عرض شكواهم والإستماع إلى إشكالياتهم من قبل المكلف بالإستقبال أو من طرف المكلفين بمأمورية وكذلك من قبل الموفق الإداري في صورة ما إذا تبين أنّ الإشكال...
  • in الإحصائيات

    التحليل الإحصائي على المستوى الجهوي

    بالرجوع إلى الجداول المحوصلة لنشاط الممثليات الجهوية للموفق الإداري بسوسة وصفاقس وقفصة والكاف خلال سنة 2015 نستخلص توافد 1778 زائرا موزعين وفق الجدول التالي : عدد الوافدين سنة 2015 على المصالح الجهوية على إثر اتصال المواطنين بالمصالح الجهوية للموفق الإداري لتقديم شكاويهم أو لطلب الإرشادات أو الحصول على معلومات تساعدهم على تجاوز الصعوبات المطروحة أم...
  • in الإحصائيات

    التحليل الإحصائي على المستوى المركزي 2014

    تراوح عدد الوافدين على مصالح الموفق الإداري خلال سنة 2014 بين 69 زائرا خلال شهر فيفري و49 زائرا خلال شهر ديسمبر وقد تم فتح 500 ملفا خلال سنة 2014 من الذين تقدموا مباشرة إلى مصالح الموفق الإداري أو الذين بعثوا بشكاوى عن طريق البريد أو الفاكس ، أي ما يمثل تقريبا 25 % من مجموع المتصلين. وتجدر...
  • in الإحصائيات

    التحليل الإحصائي على المستوى الجهوي 2014

    إن الجداول الإحصائية المحوصلة لنشاط الممثليات الجهوية للموفق الإداري بسوسة وصفاقس وقفصة والكاف لسنة 2014 تشير إلى توافد 2682 زائرا موزعين كالأتي : وقد تمت معالجة 742 ملفا على مستوى الممثليات الجهوية وفقا للجدو التالي : وقد سجلت المساعي التوفيقية المبذولة من قبل الإدارات الجهوية نسب إنجاز تراوحت بين 12.31 %،  بالكاف و81.76 %،  بقفصة، كما تجدر...
أعلى الصفحة